إسقاط النظام سوف يساعد الأخوة في الشمال بالتغيير والتحرير في الجنوب وقضيتنا في الجنوب قضيه وطن وهوية واستعاده دوله .

الاثنين، 5 مارس، 2012

اليمن:مصرع الإرهابي الحنق (أمير تنظيم القاعدة بأرحب) في مواجهات دوفس والكود

أخبار
المؤتمر نت - الارهابي محمد الحنق شقيق النائب الاصلاحي منصور الحنق

الأحد, 04-مارس-2012
المؤتمرنت -
اليمن:مصرع الإرهابي الحنق (أمير تنظيم القاعدة بأرحب) في مواجهات دوفس والكود

أكد مصدر عسكري بمحافظة أبين(جنوب اليمن) للمؤتمرنت أن العشرات من العناصر الإرهابية لقوا مصرعهم في المواجهات التي شهدتها المحافظة اليوم بين وحدات عسكرية مرابطة في منطقتي دوفس والكود ومجاميع إرهابية من تنظيم القاعدة .

وقال المصدر :إن العناصر الإرهابية التي قدمت من عدة محافظات تكبدت خسائر بشرية فادحة وأن من بين القتلى اثنين من أمراء تنظيم القاعدة في زنجبار بالإضافة إلى المدعو محمد الحنق أمير تنظيم القاعدة بمنطقة أرحب وشقيق القيادي الاخواني والنائب البرلماني عن كتلة التجمع اليمني للإصلاح(الإخوان المسلمين في اليمن) عن مديرية أرحب منصور الحنق .

وتؤكد التقارير الواردة من محافظة أبين مشاركة عناصر إرهابية من محافظة البيضاء ومأرب والجوف وأرحب في المواجهات التي شهدتها أبين منذ فجر اليوم .

وكان مصدر امني كشف في وقت سابق للمؤتمرنت عن إنشاء معسكر تدريبي في (منطقة زندان _ بمديرية أرحب) يضم ثلاثمائة من عناصر تنظيم القاعدة والجماعات الجهادية تلقوا تدريبات مكثفة خلال الأيام الماضية على مختلف أنواع الأسلحة بما فيها صواريخ لو وقذائف الآر بي جي وتنفيذ العمليات الهجومية باستخدام دراجات نارية وسيارات مكشوفة ضد أهداف ثابتة ومتحركة وطريقة زرع العبوات الناسفة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق