إسقاط النظام سوف يساعد الأخوة في الشمال بالتغيير والتحرير في الجنوب وقضيتنا في الجنوب قضيه وطن وهوية واستعاده دوله .

الثلاثاء، 13 مارس، 2012

لطيران الحربي اليمني يقصف عدد من مواقع أنصار الشريعة في أبين الثلاثاء, 13 مارس 2012 20:11


الطيران الحربي اليمني يقصف عدد من مواقع أنصار الشريعة في أبين
الثلاثاء, 13 مارس 2012 20:11



BREED-ALHERAK-ALGANOBY

SADA-ALHERAK

- أبين -
مصادر مطلعة :قصفت طائرات حربية يمنية اليوم الثلاثاء عدد من المواقع العسكرية التابعة لتنظيم أنصار الشريعة في مابات يعرف بولاية أبين إمارة وقار ( جعار ) وألحقت بعض الخسائر في صفوف التنظيم .



وقالت مصادر مطلعة ان القصف الجوي أستهدف دبابة تابعة لتنظيم أنصار الشريعة بجانب جسر أبو شنب الواقع بين منطقتي الجول والمخزن بأبين كما قصفت الطائرات الحربية مصنع 7 أكتوبر لصنع الذخيرة وألحقت أضرار جسيمة في ماتبقى من مبنى المصنع ولم تتمكن مصادرنا من معرفة ما إذا كانت هناك خسائر في الأرواح والمعدات في صفوف تنظيم أنصار الشريعة .


وكان تنظيم أنصار الشريعة قد أحكم سيطرته العام الماضي على عدد من المدن الرئيسية في محافظة أبين الجنوبية ومنها العاصمة زنجبار ومدينة جعار كبرى مدن أبين بعد معارك خاضها مع قوات الجيش والأمن اليمنية في المحافظة وأعلنها التنظيم بعد ذلك ولاية إسلامية وقسم مناطقها إلى إمارات .


وفشلت السلطات اليمنية في إعادة محافظة أبين إلى قبضة الجيش اليمني الذي مني بخسائر فادحة في عدد من المعارك التي خاضها مع تنظيم أنصار الشريعة وكان أخرها معركة الأسبوع الماضي التي غنم فيها التنظيم عدد من الدبابات والأسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة وقتل أكثر من 110 جندي وضابط يمني واسر عشرات الجنود والضباط اليمنيين ويشترط الإفراج عنهم مقابل الإفراج عن عدد من المعتقلين في السجون اليمنية من منتسبي التنظيم .
انشر الموضوع على :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق