إسقاط النظام سوف يساعد الأخوة في الشمال بالتغيير والتحرير في الجنوب وقضيتنا في الجنوب قضيه وطن وهوية واستعاده دوله .

الجمعة، 15 يوليو، 2011

في خطوة مفاجئة .. نعمان يقدم إستقالته من رئاسة اللقاء المشترك المعارض









صدى الحراك الجنوبي






من:-
‏ابو ياسين ردمان posted in المركز الاعلامي للثورة الجنوبية‏
ابو ياسين ردمان 18 July 00:35


قدم القيادي البارز في المعارضة اليمنية د. ياسين سعيد نعمان فجر اليوم الاثنين استقالته من رئاسة تكتل "أحزاب اللقاء المشترك المعارض" والذي يعتبر احد اكبر التكتلات السياسية المعارضة لنظام الرئيس صالح في خطوة وصفت بالمفاجئة.


وحتى اللحظة لم يتم الإعلان رسميا عن تقديم الاستقالة إلا ان القيادي المعارض والناشط الحقوقي البارز عبد الكريم الخيواني أكد ذلك فجر اليوم الاثنين حيث كتب على صفحته خبراً مفاده تقديم ياسين لاستقالته من رئاسة اللقاء المشترك .


وقال الخيواني على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك :"أحتجاجا على محاولة الالتفاف على الثوره ا لدكتور ياسين سعيد نعمان يستقيل من رئاسة المشترك ,,,الفرز واضح ,,,إستقالة ياسين تضع النقاط على الحروف ."

واضاف الخيواني :"هناك محاوله ,لسرقة الثورة ,واتفاقات خفيه يراد تمريرها والرجل يرفض شكرا دكتور ,,لن تمر مؤامرتهم ضد الثوره وسترتفع الاصوات ضد صالح والمتواطئين."

ويعتقد ان سبب تقديم ياسين لاستقالته هو المحاولات المستميتة التي يتهم حزب الإصلاح الإسلامي حيث يتهم بانه يسعى لأجل السيطرة على حركة الاحتجاجات في عموم محافظات اليمن ويهدف من خلالها الوصول إلى الحكم عبر ممارسة عملية إقصاء لكافة شركاء العملية السياسية .‬

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق