إسقاط النظام سوف يساعد الأخوة في الشمال بالتغيير والتحرير في الجنوب وقضيتنا في الجنوب قضيه وطن وهوية واستعاده دوله .

الثلاثاء، 3 أبريل، 2012

لقيادي بالحراك مبارك باراس ينجو من عملية اغتيال مدبرة بالعاصمة عدن

الطباعةإرسال إلى صديق

تعرض القيادي بمجلس الحراك السلمي بمحافظة شبوه الشيخ مبارك باراس صباح اليوم الثلاثاءلمحاولة اغتيال آثمة بمنطقة الشيخ عثمان بالعاصمة عدن الذي يقيم فيها حاليا .



طباعةإرسال إلى صديق

التقى رئيس المكتب التنفيذي لملتقى الجنوبين بصنعاء، القبطان/ سعيد عبدالله يافعي، بمكتبه اليومالثلاثاء 3/4/2012م، سعادة المستشار/ كاتسومي مورياسو نائب السفير الياباني في صنعاء.

إقرأ المزيد...
PDFطباعةإرسال إلى صديق

قال مسئولون يمنيون إن الغارات الجوية الحكومية الأخيرة أسفرت عن مقتل ثلاثة وأربعين مقاتلا من تنظيم القاعدة، فيما أعلن إسلاميون متشددون مسئوليتهم عن نسف خط لأنابيب النفط فى جنوب اليمن أمس الاثنين فى ثانى هجوم من نوعه ردا على هجوم شنته طائرة أمريكية بلا طيار أدى إلى مقتل خمسة يشتبه أنهم من متشددى تنظيم القاعدة الجمعة الماضى.

إقرأ المزيد...


PDFطباعةإرسال إلى صديق

اعلنت وزراة الداخلية اليمنية اليوم الثلاثاء أن الأجهزة الأمنية بمحافظة عدن تمكنت من القاء القبض على ثلاثة متهمين بانتمائهم لأنصار الشريعة " القاعدة " يمدينة الشيخ عثمان وقال مصدر أمنى يمنى فى بيان صحفى اليوم إن المضبوطين الثلاثة متهمين بارتكاب جرائم قتل وأعمال تخريبية ، وإنهم قاموا بترويج أفكار جهادية بين المواطنين، وتم إحالتهم لإجراءات التحقيق .

إقرأ المزيد...

طباعةإرسال إلى صديق

طالب رئيس تحالف قبائل اليمن الشيخ صادق الأحمر، الرئيس السابق علي عبدالله صالح بالخروج من اليمن كشرط للاحتفاظ بالحصانة القضائية التي حصل عليها مقابل تنحيه عن السلطة بموجب المبادرة الخليجية، معتبراً أن بقاء الأخير في البلاد وممارسته لنشاطه السياسي كرئيس لحزب المؤتمر الشعبي العام، يسقط عنه الضمانات القانونية التي منحت له من قبل البرلمان .
إقرأ المزيد...
PDFطباعةإرسال إلى صديق

أكد مسؤول في محافظة لحج جنوب اليمن لـ"السياسة", أمس, أن جميع ضباط وجنود الموقع العسكري الذي سيطر عليه مسلحو جماعة "أنصار الشريعة" التابعة لتنظيم "القاعدة" السبت الماضي, في منطقة اللجين بالحرور, قتلوا جميعا وأن الذين نجوا منهم وهم أكثر من 20 جنديا قام المسلحون بأسرهم ثم بإعدامهم إما شنقا أو ذبحا, فيما لايزال بعض الجنود مفقودين من اللواءين 201 و119, ولايعرف مصيرهم بعد.
إقرأ المزيد...
PDFطباعةإرسال إلى صديق

سخر قائد شرطة دبى ضاحى خلفان من أوضاع المصريين قائلا: "قاتل السادات يفرج عنه وقاتل اليهود، وهو مبارك، يسجن والله يا زمن مالكش أمان". ومدح خلفان الرئيس المخلوع مبارك، عبر تغريداته على موقع التواصل "تويتر"، وقال "مبارك هو أحد رجالات مصر الكبار"، واصفا مجلس الشعب المصرى بـ(الهيصة).
إقرأ المزيد...

طباعةإرسال إلى صديق

قتل ثلاثة يمنيين بينهم طفل يبغ من العمر 15 عاما يدرس بالمدرسة الثانوية خلال عملية سطو مسلح على متجرهم في مدينة FARMVILL، بولاية نورث كارولاينا, ليلة امس الأحد الاحد .
إقرأ المزيد...

طباعةإرسال إلى صديق

حلق الطيران الحربي اليمنى في سماء قرى أرحب والمدن المحيطة للعاصمة صنعاء على ارتفاع منخفض لليوم الثاني على التوالي اليوم الاثنين من دون شن غارات .
إقرأ المزيد...
مقتل ستة من عناصر تنظيم القاعدة بينهم قائد ميداني صومالي الجنسيةPDFطباعةإرسال إلى صديق

ذكر مصدر محلي أن ستة من عناصر تنظيم القاعدة قتلوا في قصف مدفعي نفذه الجيش اليمني مساء أمس الأحد في مدينة زنجبار بأبين. وقال المصدر لوكالة فرانس برس إن من بين القتلى قائد مجموعة يدعى أبو بلال وهو صومالي الجنسية.
إقرأ المزيد...
باقي المقالات...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق