إسقاط النظام سوف يساعد الأخوة في الشمال بالتغيير والتحرير في الجنوب وقضيتنا في الجنوب قضيه وطن وهوية واستعاده دوله .

الأحد، 22 يناير 2012

الاحتلال اليمني ينوي اسقاط المحافظات الجنوبية بيد مايسمى بتنظيم القاعده في اليمن خلال الايام والاشهر القادمه


SADAALHERAK
الجنوب اليوم | متابعات :


• اخبار الجنوب اليوم
الجنوب اليوم | خاص : علمت شبكة اخبار الجنوب اليوم من مصادر خاصه ان الاحتلال اليمني ينوي اسقاط المحافظات الجنوبية بيد مايسمى بتنظيم القاعده في اليمن خلال الايام والاشهر القادمه ومن دلايل صحة هذا المصدر وقعت مساء امس السبت اشتباكات دارت بالنقطة الأمنية بميفع بروم وهي أحد مداخل مدينة المكلا والتي تبعد عنها بحوالي 130 كيلو متر .

وقال مصدر محلي ان مسلحين مجهولين يتوقع انهم من انصار الشريعة هاجموا النقطة باعيرة نارية وبادلتها النقطة باطلاق النار ولم يوضح ان كان هناك اصابات .
وفي شبوه هاجم مسلحون يعتقد انهم من انصار الشريعة قبل يومين نقطة الجلفوز الواقعة على مدخل مدينة عتق محافظة شبوه . وسقطت العديد من مدني محافظتي أبين وشبوه بيد انصار الشريعة .
وفي لحج قالت مصادر أن هناك أكثر من خمسين سياره من نوع تويوتا شاص محمله بكل انواع الأسلحه و برجال تنظيم القاعده تسللت إلى لحج ولكن تم التصدي لها .

وفي عدن كانت هناك إشتباكات عنيفة يوم الأربعاء بين عناصر تعتقد أنها من القاعده و بعض النقاط العسكريه بمحافظة عدن(الدار و خط التسعين) و كانت الإشتباكات بكل انواع الأسلحه الخفيفه و المتوسطه و كان هناك دوي إنفجارات مما أثار هلع بين سكان المناطق القريبه لمنطقة الإشتباك و أستمرت الإشتباكات حتى ظهر الخميس بشكل متقطع


BREED-ALHERAK-ALGANOBY.
See translation

تو


Aboaleel Qasem posted in ثورة الشباب اليمني

Aboaleel Qasem
22 January 10:46
‫الخيمة الاعلامية لساحة الحرية - تعز
نشر أمس الجمعة مجلس شباب الثورة الشعبية بساحة الحرية - تعز اسماء قائمة الخزي والعار من حكومة الوفاق الذين سيمنحون الحصانة لصالح وهم:
محمد سالم باسندوة رئيسا لمجلس الوزراء.

2- الدكتور أبو بكر عبدالله القربي وزيراً للخارجية.

3- الدكتور يحيى محمد الشعيبي وزيرا للتعليم العالي والبحث العلمي.

4- حمود محمد عباد وزيراً للأوقاف والإرشاد.

5- الدكتورة أمة الرزاق علي حمد وزيراً للشؤون الاجتماعية والعمل.

6- المهندس عمر عبدالله الكرشمي وزيرا للأشغال العامة والطرق.

7- المهندس عوض سعد السقطري وزيرا للثروة السمكية.

8- اللواء محمد ناصر أحمد وزيراً للدفاع.

9- الدكتور صالح حسن سميع وزيراً للكهرباء.

10- المهندس هشام شرف عبدالله وزيراً للنفط والمعادن.

11- نبيل عبده شمسان وزيراً للخدمة المدنية والتأمينات.

12- معمر مطهر محمد الإرياني وزيراً للشباب والرياضة.

13- اللواء عبد القادر محمد قحطان وزيراً للداخلية.

14- الدكتور محمد سعيد السعدي وزيراً للتخطيط والتعاون الدولي.

15- الدكتور أحمد عبيد بن دغر وزيراً للاتصالات وتقنية المعلومات.

16- علي محمد اليزيدي وزيراً للإدارة المحلية.

17- صخر أحمد عباس الوجيه وزيراً للمالية.

18- الدكتور عبدالحافظ ثابت نعمان وزيراً للتعليم الفني والتدريب المهني.

19- المهندس فريد أحمد مجور وزيراً للزراعة والري.

20- عبدالرزاق يحي الأشول وزيراً للتربية والتعليم.

21- الدكتور أحمد قاسم العنسي وزيراً للصحة العامة والسكان.

22- الدكتورة حورية مشهور أحمد وزيراً لحقوق الإنسان.

23- الدكتور محمد أحمد المخلافي وزيراً للشئون القانونية.

24- الدكتور قاسم سلام وزيراً للسياحة.

25- عبده رزاز صالح خالد وزيراً للمياه والبيئة.

26- الدكتور عبدالله عوبل منذوق وزيراً للثقافة.

27- مجاهد القهالي وزيراً لشؤون المغتربين.

28- الدكتور واعد عبدالله باذيب وزيراً للنقل.

29- القاضي مرشد علي العرشاني وزيراً للعدل.

30- الدكتور سعد الدين علي سالم بن طالب وزيراً للصناعة والتجارة.

31- الدكتور رشاد احمد الرصاص وزيراً للدولة لشؤون مجلسي النواب والشورى.

32- علي أحمد العمراني وزيراً للإعلام.

33- الدكتورة جوهرة حمود ثابت وزيراً للدولة لشؤون مجلس الوزراء.

34- شائف عزي صغير وزيراً للدولة عضو مجلس الوزراء.

35- حسن أحمد شرف الدين وزيراً للدولة عضو مجلس الوزراء.
اإلا أن االبعض تحسس من الموقف وقامو بمصادرة بعض الأعداد. بعض رجال الجاهلية فيهم خير ارجعوالحلف الفضول الذي شهده رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم لم يقروا بالحصانة للظالمين القتلة واللصوص وكل الانبياء ومن تبعهم حتى ومن لم يتبعهم و كل القوانين الالاهية والوضعية الاهؤلاءومن تبعهم من أعضاء المجلس النيابي الغير شرعي.‬





اصلت المظاهرات العارمة في العاصمة الجنوبية عدن المطالبة برحيل الاحتلال اليمني وتحرر واستقلال الجنوب رافعين أعلام الجنوب وصور الشهداء ويرددون الهتافات الثورة الجنوبية المعتادة ومن بينها
ثورتنا ثورة شعبية لا وحدة لا فدرالية ثورة ثورة يا شباب لا وحدة ولا أحزاب لا لا للتغيير نعم نعم للتحريرثورة ثورة يا جنوبجمهورية وعاصمتها عدن
وقد شملت المظاهرات من مختلف المناطق في عدن المنصورة والشيخ عثمان وخور مكسر وتشهد العاصمة الجنوبية مدينة عدن ثورة شبابية شعبية شاملة في كل مناطقها وشوارعها والشباب يتحدون قوات الاحتلال بصدورهم العارية ووصل إطلاق النر الحي عليهم ألا أنهم صامدين ومستمرين في ثورتهم حتى رحيل المحتل ويسيطرون على مناطق في عدن ومناطقها الداخلية والوضع في تصاعد.

من مظاهرة شباب عدن لهذا اليوم تظامنا بيوم الاسير الجنوبي



حداث جمعة الصمود بالشحر‏
شهدت مدينة الشحر بمحافظة حضرموت عدة مسيرات حاشدة قدرت بعشرات الآلاف تطالب بتحرير الجنوب واستعادة الدولة مرددين الشعار ( الشعب يريد تحرير الجنوب)والشعارات الجنوبيةالاخرة ورافعين اعلام الجمهورية اليمنية الديمقراطية الشعبية وصور الشهداء والرئيس علي سالم البيض وكذلك صور معتقلي حضرموت في عدن وفي مقدمتهم صور الزعيم القائد الاسير الاستاذ حسن احمد باعوم وكذلك الاستاذ المناضل عبد العزيز باحشوان والمناضل علي بن شحنة وقد تم احراق وتمزيق صور الطاغية علي عبدالله صالح وقد انطلقت الفعاليات بعد صلاة الجمعة مباشرة من عدد من الجوامع وقد جابت شوارع مدينة الشحر واتجهت نحو سدة الخور التاريخية (مدخل الشحر) وعادت الى الساحة العامة بالسوق حيث القت بعض الشخصيات خطاباتهم ترحموا فيها على ارواح الشهداء الين سقطوا وتحث المواطنين الثوار على مواصلة هذا العمل البطولي كل جمعة والساعي الى اسقاط الاحتلال مستنكرين ما تقوم به الة القمع العسكرية للمحتل بعدن وانهم يقفون صفا واحدا مع اهاليهم بعدن والضالع والمكلا وكل انحاء الجنوب وطالبوا سلطات الاحتلال بإطلاق سراح الاسرى بأسرع وقت ممكن وقد وقفت قوات الامن مذهولة امام الحشود الهائلة التي نزلت . هذا وقد لوحظ في الاونه الاخيرة تصعيدا كبيرا لموجة الاحتجاجات في المدينة من قبل شباب الحراك بعد تشكيلهم لجنة ميدانية تابعة لكافة مكونات الحراك السلمي بالشحر حيث ينظم المحتجون اكثر من فعاليتين في اليوم الواحد . هذا وقد وردت انباء عض بعض المحاولات من قبل اعضاء احزاب اللقاء المشترك بمحاولات بائسة لحرف مسار الشعارت المنادية بتحرير الجنوب الى شعارات تنادي بالاصلاحات السياسية والاقتاصادية وذلك قبل انطلاق الفعالية بجامع ابو بكر بن شيخ الا ان الحشود والشباب المنظمين منعوهم من ذلك. هذا وقد شهدت المدينة عصر اليوم تظاهرة نسائية بحي الخور حيث اعلنن الناشطات ان يوم الغد السبت سيشهد يوم تاريخيا في تظاهرة نسائية كبرى نساء الشحر ضد المحتل الباغي .

مقطع فيديو لمسيرة يوم الجمعة 25-2-2011





http://www.youtube.com/watch?v=cKsTXSkOBY
I

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق