إسقاط النظام سوف يساعد الأخوة في الشمال بالتغيير والتحرير في الجنوب وقضيتنا في الجنوب قضيه وطن وهوية واستعاده دوله .

الخميس، 20 يناير، 2011

حصاد الإسبوع الثالث من اخبار الدار الجنوبي للعام 2011م


صدى الحراك الجنوبي


الفعل ورد الفعل فيما يخص احراق علم جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية من قبل الفضلي

1
. طارق الفضلي التحق بالحراك السلمي بغرض تدميره واحراقة لعلم الجنوب حقد على ثورة 14 أكتوبر وشهداء الجنوب






ملتقى التصالح والتسامح يدين ما اقدم عليه طارق الفضلي من عمل دنيئ)






بريد الحراك الجنوبي/ عدن / خاص / 20 / 01 / 2011
يدين ملتقى ابين للتصالح والتسامح والتضامن الفعل الشنيع الذي قام به نجل اخر سلاطين العهد البائد المدعو/ طارق بن ناصر الفضلي "صهر علي محسن الاحمر" بقصره يوم امس من احراق علم "ج.ي.د.ش" .. وفعل مثل هذا تعبيرا واضح عن حقد فاعله على ثورة 14 اكتوبر 63م وشهداء الجنوب الذين استرخصوا ولا زالوا ارواحهم من اجل ان يرتفع هذا العلم خفاقا في ربوع الوطن الجنوبي .











اننا نعلم جيدا ان جنرال الحرب والتكفير المدعو علي عبدالله صالح يهمه فقط البقاء على العرش وهو ما يتوافق و الاحلام المريضة للمدعو طارق الفضلي بعودة السلطنة وباطار فدرالي مع الاحتلال اليمني.. وما اختياره 11 فبراير للاحتفال بيوم قيام اتحاد الجنوب العربي الا تعبيرا فاضح لأحياء المشروع القديم للثعالبي "التونسي الاصل" ثلاثينات القرن الماضي والمتمثل بمشروع اتحاد فدرالي لليمن بين الامام والسلاطين .
بعد انفضاح حقيقة المدعو الفضلي من حق شعبنا الجنوبي ان يعلم ما نعرفه نحن ابناء ابين عنه وما قدمه له الرئيس اليمني علي عبدالله صالح وعلى النحو التالي:-
- راتب شهري وقدره 5 مليون ريال يمني شهريا.
- مرتبات لـ 100شخص كمرافقين تصرف من الفرقة اولى مدرع .
- صرف له 200 قطعة سلاح كلاشنكوف اضافة لنصف مليون طلقة ذخيرة.
هذا هو طارق الفضلي الذي اراد له النظام اليمني التسلل للحراك السلمي الشعبي في الجنوب بغرض تدميره ..
والله من وراء القصد.
صادر عن :-
ملتقى ابين للتصالح والتسامح والتضامن
زنجبار20/1/2011م

______________________________________________________________________________________________________نائب رئيس حراك عدن يطالب طارق الفضلي بالاعتذار عن احراق علم الجنوب

2011-01-20
نقلا عن شبكة صدى عدن / عدن / خاص / 20 / 01 / 2011
أشاد الاخ المناضل محمد الدرب نائب رئيس مجلس الحراك السلمي م /عدن في تصريح خاص لـ " صدى عدن " بأبناء مدينة زنجبار الباسلة التي خرجت اليوم الخميس 20/1/2011م بمسيرة عفوية رافعه اعلام الجنوب في حركة احتجاجيه على احراق علم الجنوب بقصر الشيخ طارق الفضلي .
وطالب المناضل الدرب في تصريحه هذا من الشيخ الفضلي بالاعتذار عن فعلته وتصرفة بإحراق علم الجنوب كون هذا العلم حتى يرتفع بسماء الجنوب قد سقط من أجل رفعة والحفاظ علية الالاف من الشهداء والجرحى .
__
بريد الحراك الجنوبي
نقلا عن صدى عدن
عدن / زنجبار / خاص / 20 / 01 / 2011
في اول رد فعل ميداني قام به نشطاء الحراك في مدينة زنجبار وأحياءها السكنية هو تدشين حملة لرسم أعلام الجنوب وإلصاقها في واجهات المنازل والجدران والعمارات مع صور البيض والعطاس وعلي ناصر وعلم الحزب الاشتراكي وتزينت زنجبار بحلة جديدة بمثابة رد عملي ميداني على ما أسموها حماقات الشيخ طارق ألفضلي التي ساوم ألفضلي بعقد هدنة على إنزالها وصول ا إلى إحراقها بالأمس.
وخصص الحراك في زنجبار أشخاص لحماية الإعلام الجنوبية وصور الزعماء الجنوبيين من أي اعتداء او طمس من قبل الاحتلال.
____________________________________________________________________________________________________
اطلاق نار امام منزل نائب رئيس دولة الاحتلال بخورمكسر

بريد الحراك الجنوبي
/ عدن / خاص / 20 / 01 / 2011
افادت مصادر محليه في مدينة خورمكسر بان اطلاق نار يسمع حاليآ بجانب منزل عبدربه منصور هادي نائب رئيس دولة الاحتلال في حي الغفاري بجانب القنصليه الروسيه.
فيما تشهد العديد من احياء المدينه حاله من التوتر الشديد وقد شوهدت اعمدت الدخان تتصاعد في سماء المنطقه جراء احراق الاطارات كما تمقطع الطرقات واغلاقها في وجه قوات الاحتلال وعلى وجه الخصوص احياء السعاده والغفاري وشارع كلية الاداب حيث تكتظ الشوارع والاحياء بالشباب المحتجين الذين خرجوا الى الشوارع لليوم الثالث على التوالي ولم يحول الانتشار الامني الكثيف وقمع تظاهرات الامس وسقوط الجرحى دون خروج المتظاهرين الى الشوارع ولم تنكسر ارادتهم بل زادتهم اصرار على مواصلة الاحتجاجات المطالبه برحيل الاحتلال واستعادت الدوله.
هذا وقد ردد المشاركون في تلك التظاهرات الهتافات المناوئه للاحتلال والمطالبه المجتمع الدولي بالالتفات الى معانات شعب الجنوب ومساعدته على تقرير مصيره ووقف الجرائم التي ترتكب بحق شعب الجنوب الاعزل.

_الشيخ النقيب يؤيد بيان ألفضلي وباعوم يتدارس خيار الاعتذار للاشتراكي


بريد الحراك الجنوبي
نقلا عن
شبكة صدى عدن /
عدن / خاص / انيس منصور 19 / 01 / 2011
أثار بيان القيادي بالحراك الجنوبي الشيخ طارق ألفضلي ردود أفعال قوية والذي دعاء فيه ألفضلي إلى إحراق العلم اليمني والجنوبي والأمريكي ،إضافة إلى صور حيدر أبو بكر العطاس ، وعلي ناصر محمد وحيدر وعلي سالم البيض ولم يحرق صورة الطاغية اليمني علي عبدالله صالح .
حيث بداء بتنفيذها ظهر اليوم في ساحة قصره بمدينة زنجبار بمحافظة أبين على عكس البيان الذي وضح إن موعد الإحراق يوم 11فبراير القادم .
وفي أول رد فعل لبيان الشيخ ألفضلي كان من قبل الشيخ عبد الرب النقيب شيخ مشايخ يافع والذي تم اختياره كمرجعية للجنوب في بيان حسن باعوم رئيس المجلس الأعلى للحراك وقد سئل الشيخ النقيب في مقر إقامته بالمملكة العربية السعودية عن بيان ألفضلي فقال:
انه يؤيد أي قرار أو بيان يصدرعن الشيخ ألفضلي وقال شهود عيان أن بيان ألفضلي وصل إلى يد حسن باعوم وتنهد باعوم نحن سندرس خيار الاعتذار للحزب الاشتراكي وهو ما أزعج نجله الأكبر فواز باعوم المرافق الشخصي لوالده و احد قيادات التجمع الديمقراطي تاج في الداخل.
فيما طرح بعض الحاضرين خيار نزول باعوم إلى الالتقاء بالفضلى ومن ثم تقديم الاعتذار للحزب الاشتراكي الذي سبق ان دعاء باعوم الى تقديم الاستقالة منه.

____________________________________________________________________________________________________________الالاف في يوم الغضب الجنوبي بردفان في تظاهرة غاضبة ويرددون (يا علي صالح يا سنحان ارفع كلابك من ردفان)


















بريد الحراك الجنوبي
/ ردفان / خاص / 18 / 01 / 2011
خرجت مظاهرة غاضبة اليوم بردفان تجاوزات الآلاف في كبرى مدن محافظة لحج الجنوبية مدينة الحبيلين والتي تتعرض لحصار وقصف مستمرا لأكثر من شهر ونصف راح ضحيتها عشرات القتلى والجرحى .
حيث جابت التظاهرة شوارع المدينة مرددين شعارات غاضبة منها
" يا علي صالح يا سنحان ارفع كلابك من ردفان "
كما رفعت الأعلام الخضراء وصور البيض والعطاس وناصر وباعوهم وصور الشهداء والمعتقلين واعلام الجنوب الذي رفرف اليوم بكل سائر الجنوب المحتل في تظاهرات غاضبة استجابة للدعوة التي طلبها باعوم والمناضل البيض لجعل يوم الثلاثاء يوم غضب .
حيث القيت في منصة الشهداء كلمات وقصائد شعرية نالت استحسان الحاضرين والهبت حماسهم
_

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق