إسقاط النظام سوف يساعد الأخوة في الشمال بالتغيير والتحرير في الجنوب وقضيتنا في الجنوب قضيه وطن وهوية واستعاده دوله .

الاثنين، 17 سبتمبر، 2012


استقبال جماهيري حاشد للزعيم حسن باعوم في وادي حضرموت

الأحد , 16 سبتمبر, 2012, 02:38

  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  • Bookmark and Share

SADA-ALHERAK
استقبل الآلاف من جماهير وادي حضرموت عصر اليوم الأحد الزعيم حسن أحمد باعوم في زيارته لوادي حضرموت بمهرجان خطابي كرنفالي حاشد بمنصة الشهداء عصر اليوم الأحد.

وبدأ المهرجان بالعروض الكرنفالية التي تقدمتها لوحات تعبيرية للبراعم ثم الألعاب الشعبية والزف وغيرها من الألعاب الفلكلورية التي تعبر عن الإبتهاج الجماهيري بقدوم الزعيم حسن باعوم رافعة أعلام الجنوب والحناجر ترعد بالشعارات الجنوبية وتهتف (يا باعوم سير سير نحن جيشك للتحرير).

ثم ألقيت كلمة من قبل الشيخ سالم البرك العامري رئيس مجلس الحراك السلمي بمديرية سيئون رحب فيها بالزعيم القائد حسن باعوم، كما رحب بعميد الأسرى الجنوبيين بجاش الأغبري، داعيا الى وحدة الصف الجنوبي.

وتولى الشاعر الثائر رمضان باعكيم إلهاب المشاعر الحماسية لدى الجماهير العارمة لترتفع بالهتافات المؤكدة على تجديدها للعهد لباعوم زعيماً وقائداً للمسيرة الجنوبية حتى التحرير والإستقلال، وأعقبه الشاعر عزام أحمد بن غانم.

ثم التهبت المشاعر الجماهيرية للكلمة الحماسية التي ألقاها الزعيم حسن أحمد باعوم بدأها بالسلام على الجماهير الحاشدة التي توافدت من جميع ربوع وادي حضرموت.

وأكد الزعيم باعوم في كلمته أن "الجنوب كان يواجه الإستعمار البريطاني الذي كان يقابل ثورة الجنوبيين بلغة العصر إلى حد ما أما اليوم فإن الجنوب يواجه احتلال يمني همجي متخلف ويريد أن يجرنا إلى الوراء آلاف السنين وأكد باعوم على مواصلة العهد والمسيرة حتى التحرير والاستقلال".

هذا وكانت السلطات اليمنية قد سعت إلى عرقلة سير انتقال الزعيم حسن باعوم حينما عملت على تأخير رحلته ومرافقيه من عدن حتى مدينة سيئون بحجة عطل في الطائرة التابعة لشركة طيران السعيدة من الساعة التاسعة صباحاً حتى الثالثة عصراً غير ان الجماهير العارمة التي توافدت من ربوع وادي حضرموت لم تبرح أرض مطار سيئون وأبت إلا أن تنتظر قدوم الزعيم وكان في مقدمة مراسيم الاستقبال قيادات رفيعة المستوى من مجلس الحراك السلمي بمحافظة حضرموت على رأسها القيادي المناضل عبدالله راجح اليهري والقيادي المناضل فؤاد راشد والشيخ صالح العمودي رئيس مجلس الحراك السلمي الجنوبي بوادي حضرموت والمحامي سامي جواس والمحامي أحمد هبيص قيادات مخيم الشهيد الجنوبي وادي حضرموت إضافة الى رؤساء مجالس الحراك السلمي الجنوبي بمديريات سيئون وشبام وعمد وحريضة وحورة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق