إسقاط النظام سوف يساعد الأخوة في الشمال بالتغيير والتحرير في الجنوب وقضيتنا في الجنوب قضيه وطن وهوية واستعاده دوله .

الاثنين، 2 يوليو، 2012

مدير عام مديرية يافع رصد على تمسك السلطة المحلية بخيارات الشعب الجنوبي واتخاذ قراراته وانتهاج العمل السلمي في نضاله .


alt
 شيكة الطيف - يافع - خاص
نفى مدير عام مديرية يافع يافع رصد الشيخ ياسر عبدالله العمودي  المعلومات التي نشرت على لسانه بشأن اشتباك مسلحين من القبائل مع عناصر الحراك الجنوبي اعتراضا على قرار مكونات الثورة الجنوبية القاضي بطرد أبناء المحافظات الشمالية من المنطقة .
وقال الشيخ العمودي في بيان رسمي أصدره أمس الأحد إن ما نشرته صحيفة "أخبار اليوم" في عددها رقم 2696 بتاريخ 28/6/2012م لا أساس له من الصحة وإن الصحيفة استخدمت كلامه لأغراض .سياسية خاصة بها . 

وأكد بيان مدير عام مديرية يافع رصد على تمسك السلطة المحلية بخيارات الشعب الجنوبي واتخاذ قراراته وانتهاج العمل السلمي في نضاله . 

وكان مجلس الحراك ومكونات الثورة السلمية بيافع رصد اتخذت السبت قبل الماضي قرارا بالتواصل مع أبناء المحافظات الشمالية العاملين بالمديرية واقناعهم بمغارة المنطقة احتجاجا على ما ترتكبه قوات الجيش والأمن في مديريتي المنصورة والمعلى بعدن ، إلا إن المجلس عقد أمس الأحد اجتماعا استثنائيا لمتابعة تنفيذ القرار ، فأقر تمديد المهلة المعطاة للموظفين والعاملين الشماليين حتى نهاية شهر شعبان الجاري ؛ وذلك لاستكمال ماتبقى لهم وعليهم من ديون أو حسابات بالمنطقة . 
هذا وذكر المجلس أن المواطنين الشماليين برصد سيخرجون غدا الثلاثاء في مسيرة تضامنية مع أبناء المنصورة والمعلى وكذا للتنديد بما تتعرض صحيفة الطريق وناشرها من اعتداءات وتهديد ، مشيرا إلى أن مسيرة الغد والمغادرة نهاية شعبان أقرتا في اجتماع الأمس بعد التواصل مع عدد من الأطراف . 

انشر الموضوع على :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق